أفضل 10 تطبيقات تحميل و إدارة التورنت torrent على هاتفك أندرويد



تطبيق aTorrent


هو واحد من تطبيقات التورنت البسيطة, وهو يدعم العديد من الميزات الأساسية مثل التحميل بالواي فاي فقط، مواقع التخزين، الدعم الخارجي لبطاقة SD، وأكثر من ذلك. كما أنها تدعم بروتوكولات مختلفة مثل BitTorrent P2P, DHT, Advanced DHT, Magnet links, وغيرها.

تطبيق BitTorrent و µTorrent


هي اثنين من تطبيقات التورنت من قبل المطور نفسه. ومع ذلك، فإنها تعمل بشكل مختلف. مجموعة أساسية من الميزات هي نفسها. وهذا يشمل التحميل بالواي-فاي فقط، ودعم لجميع البروتوكولات نفسها.

تطبيق Flud Torrent Downloader


واحد من تطبيقات التورنت القوية، يأتي بواجهة بسيطة و واضحة. وهذا يجعل إدارة ملفات التورنت أسهل. بالإضافة إلى ذلك، التطبيق يدعم مجموعة متنوعة من البروتوكولات، وصلات المغناطيس، ودعم الملفات الكبيرة.

تطبيق FrostWire

يتميز بتصميم عصري وبسيط مع بعض الميزات الأساسية الجيدة. ويشمل ذلك دعم ملفات تورنت وكذلك وصلات المغناطيس.

تطبيق FuTorrent


واحد من أحدث تطبيقات تحميل التورنت, التطبيق يدعم البروتوكولات الأكثر شيوعا ويشمل مختلف تخصيصات التحميل. يمكنك تعيين max download و سرعات التحميل، الحد الأقصى لعدد التورنت النشطة، وغيرها من الاشياء الأساسية.

تطبيق Torrnado


هذا التطبيق مختلف حيث أنه لا يقوم بتحميل التورنت على الهاتف بدلا من ذلك، فإنه يتصل بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بهذه الطريقة يتم تحميل ملفات التورنت هناك.

تطبيق TorrDroid

تطبيق جديد يشمل دعم ملفات .Torrent، وصلات المغناطيس، ومعظم البروتوكولات، التحميل بالوايفاي فقط وأكثر من ذلك.

تطبيق Transdrone

يعمل كثيرا مثل تورنادو. تطبيق إدارة التورنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أن تطلق وتوقف تحميل ملفات التورنت، إضافة التورنت، وتحديد الأولويات، عرض Trackers، وأكثر من ذلك.

تطبيق tTorrent Lite


لتحميل التورنت، يتيح لك تغيير إعدادات التحميل، ويدعم روابط المغناطيس والبروتوكولات الأخرى.

تطبيق zetaTorrent


التطبيق يدعم أيضا إدارة التورنت، إعدادات التحميل، ودعم معظم البروتوكولات، وحتى نقل الملفات بالوايفاي بين الهاتف وبين جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة