أفضل 8 تطبيقات أندرويد تم إطلاقها في عام 2017



تطبيق ADW Launcher 2


لانشر خفيف وسريع يسمح لك بتخصيص العشرات من العناصر المختلفة على جهاز الأندرويد الخاص بك حتى تتمكن من الحصول على الشاشة الرئيسية مصممة على الطراز الفريد الخاص بك. 

تطبيق Glasswire


أحد تطبيقات تعقب البيانات ومراقبة استهلاك الإنترنت، والذي يوفر ما يحتاجه المستخدمون من معلوماتٍ وأدواتٍ هامة بدون تعقب معلوماتهم الشخصية.

تطبيق Lawnchair Launcher 


لانشر رائع قابل للتخصيص ويتمتع بخصائص بيكسل لانشر

تطبيق Microsoft Edge


تطبيق متصفح الإنترنت إيدج Microsoft Edge Preview الخاص بويندوز 10 الآن متوفر للأندرويد لتحظى بتجربة تصفح جديدة ورائعة مع خصائص المتصفح الرائعة لجميع المستخدمين.

تطبيق Socratic


تطبيق جديد و مفيد لطلاب المدارس والجامعات حيث يقوم بحل الواجبات الدراسية وخاصة الرياضيات من خلال كاميرا هاتفك. كل ما عليك فعله هو توجيه كاميرا هاتفك و ستحصل فورا على الشرح، و مقاطع الفيديو، و مساعدة على الفور خطوة بخطوة.

تطبيق Today Weather


يعرض توقعات الطقس بواجهة جميلة جدًا، كما يعرض التطبيق لك نوعية الهواء ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية في الجو، فضلًا عم معلومات في الوقت الحقيقي لحالة غروب وشروق الشمس وظاهرة القمر الكامل.

تطبيق What The Forecast?!!

يوفر لك توقعات الطقس لغاية 10 أيام قادمة، وهناك ميزة الإشعارات في الوقت الحقيقي والذي طبعًا يحذرك من حرارة الشمس الحالية أو الأمطار الرعدية والسيول وما إلى ذلك، وهناك خاصية خريطة الأمطار وعرض موقعك بالإستعانة بالأقمار الصناعية.

تطبيق Movies Anywhere


يوفر التطبيق الإستمتاع بأفلام ديزني وبيكسار ومارفل, حيث يسمح بتشغيل المحتوى المحفوظ لديك كما يمكنك من تصفح أرشيف أفلام ديزنى وبيكسار ومارفل ومعاينة الأفلام وشرائها يتم من خلال Play Store .

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة