8 تطبيقات أندرويد جديدة و ممتازة ... تستحق التحميل على هاتفك



تطبيق Rave 


للدردشة مع الأصدقاء أثناء مشاهدة الفيديوهات  من يوتيوب , حيث يمكنك الدردشة سواء مع صديق واحد أو مجموعة من الأصدقاء وبنفس الوقت.

تطبيق Via 


المتصفّح الأسرع والأخف والأقل حجمًا في أندرويد,  يأتي بمميزات قوية مثل أداة حفظ البيانات، وأداة حفظ صفحات الويب للإطلاع عليها في وقت لاحق ودون الحاجة للإتصال بالانترنت، وأداة مانع وحظر الإعلانات، وميزة الوضع الليلي والتصفّح بطريقة سطح المكتب

تطبيق Privacy Messenger


تطبيق للتراسل بأنواعه والمشفر في أندرويد,حيث يدعم التراسل النصي المجاني والمدفوع، وذلك عبر الاتصال بالإنترنت وعبر رسائل SMS على التوالي.

تطبيق WavStudio


أداة احترافية لتحرير وتسجيل الصوت في أندرويد, يدعم عمليات التراجع والنسخ والإعادة واللصق، جنبًا إلى جنب هناك محرر الصوت الكامل، وأداة التكبير لطبقات الصوت لتحريرها بسهولة، ومجموعة محدودة من تأثيرات الصوت، وكل ذلك مع واجهة بسيطة وملونة وسهلة الاستخدام.

تطبيق SMS Organizer


تطبيق من مايكروسوفت لتنظيم رسائل SMS في أندرويد, يساعد هذا التطبيق في عملية إدارة رسائلك SMS بشكل كامل، ومعه تستطيع تنظيم رسائلك بحيث لا تُفوّت أي رسالة مهمة، مع دعم قراءة الرسالة من مركز الإشعارات أو من شاشة القفل، وتذكيرك بإشعارات دورية حول وجود رسالة غير مقروءة.

تطبيق SpotOn


تطبيق مُنبّه بتشغيل مسارات من يوتيوب في أندرويد, ويدعم تحديد قائمة تشغيل من يوتيوب، حيث كل يوم تستمع او تستيقظ على نغمة مختلفة.

تطبيق Empty Folder Cleaner

تطبيق لحذف المجلدات الفارغة في أندرويد, يساعدك على حذف جميع المجلدات الفارغة والمجلدات الفرعية على جهازك، يمكنك من تحرير مساحة تخزين إضافية في هاتفك تستفيد منها .

تطبيق Carnival:

إذا كنتَ أحد مستخدمي هواتف أو أجهزة سوني اللوحية، فهذا تطبيق جديد يدخل في مجال التخصيص، بعد تثبيته ستلاحظ الفرق الكبير بين الواجهة القديمة ومع واجهة الثيم الجديدة، حيث ستلاحظ التغيرات البصرية بشكل كامل، وتغيير شريط الحالة، ورموز المجلدات، وحتى شريط العمل والخلفية، كما يمنحك التطبيق أيضًا مجموعة من النغمات الجديدة سواء نغمات التنبيه أو نغمات الاشعارات.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة