أفضل التطبيقات لهواتف أندرويد لأصحاب الإنترنت البطيئة أو اتصال الشبكة السيئ



تطبيق Google Go :


هو نسخة خفيفة تطبيق جوجل لهواتف أندرويد. حجم هذا التطبيق  فقط  وتم تصميمه ليساعدك على تصفح شبكة الإنترنت عندما تكون سرعة اتصال الإنترنيت منخفضة لديك.

تطبيق Datally :

لتوفير البيانات الخلوية على هاتفك أندرويد, و يساعد  أيضًا على التحكم البيانات من خلال تفعيل فقاعة “حافظ البيانات” Data Saver لمنع البيانات الخلفية وتتبع استهلاك البيانات لحظيًا أثناء استخدام كل تطبيق.

تطبيق Opera Max :

للتوفير في استهلاك باقة البيانات لدى استخدام الإنترنت من خلال ضغط صفحات الويب والصور والفيديو بنسبة تصل إلى 50%، وبحسب الشركة فهو متوافق مع معظم تطبيقات أندرويد.

تطبيق Facebook Lite

نسخة خفيفة من تطبيق الفيسبوك الرسمي، سوف يتيح لك تقريبا على جميع الوظائف الأساسية التي تتوفر في التطبيق الرئيسي الفيسبوك, من أهم مميزاته هو التوفير في استهلاك بيانات الإنترنيت, موارد و بطارية الهاتف.

تطبيق Messenger Lite

بديل ممتاز لاستخدام ماسنجر حتى لو كنت متصل على شبكة سيئة. يقدم لك تجربة أفضل بكثير. لا توجد إعلانات، لا قصص , فقط أنت والدردشة الخاصة بك.

تطبيق YouTube Go


تطبيق مصمم لتحميل ملفات الفيديو ومشاركتها مع أصدقائك دون الحاجة للاتصال بالإنترنت. وبطبيعة الحال، يتم ضغط مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها بحيث لا تستهلك الكثير من البيانات الخاصة بك.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة