4 طرق فعالة لتسريع الهاتف الذكي أندرويد




تفعيل وضع "توفير البيانات"

سيساعدك تفعيل خيار "توفير البيانات" "Data Saver" في متصفح Chrome أيضًا على التصفح دون انتظار الكثير نظرًا لأنه يضغط الصفحة ، باستخدام بيانات أقل وتحميل الصفحات بشكل أسرع. هنا يمكنك التضحية بجودة الصورة والفيديو قليلاً. أيضا ، سرعة البيانات مهمة هنا.

أوقف المزامنة التلقائية


تحتوي معظم الهواتف الذكية هذه الأيام على هذا الخيار المعين في تطبيق الإعدادات. يمكنك ببساطة التوجه إلى هناك لإلقاء نظرة على التطبيقات التي تحتاج إلى أن تتم مزامنتها تلقائيًا في الخلفية. يمكنك تحديد ما تعتقد أنه لا يلزمك المزامنة التلقائية وإيقاف تشغيل خيار المزامنة التلقائية.

تثبيت ذاكرة ROM مخصصة


إذا كنت محترفًا ولديك خبرة جيدة في ترويت الهاتف الذكي ، فحاول تثبيت ذاكرة ROM مخصصة. باستخدام هذا ، لا يمكنك الحصول على أحدث الميزات فحسب بل أيضًا أحدث إصدار من إصدار Android حتى بعد أن لا يدعمها جهازك.

إذا لم يعمل أي شيء ، فإن إعادة تعيين إعدادات المصنع هي الطريقة المناسبة


هذا هو الملاذ الأخير إذا لم تكن معتادًا على الروت ، فهذا يعني أن جهازك لم يعد موجودًا في دورة تحديث نظام التشغيل الرسمية لنظام التشغيل Android ولا تريد أن تقوم تطبيقات الطرف الثالث بإلغاء تحديد تاريخك ، وقم بإجراء إعادة الضبط بحسب إعدادات المصنع. يمكن العثور على الخيار في صفحة الإعدادات. تأكد من الاحتفاظ بنسخة احتياطية من كل شيء قبل إجراء إعادة ضبط المصنع.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة