أفضل هواتف أندرويد الذكية - أغسطس 2018




1- جهازي Samsung Galaxy S9 / S9+

كلا الجهازين يقدمان أفضل تجربة ممكنة مع نظام التشغيل أندرويد. كلا الجهازين هو نفسه تقريبا باستثناء حجم الشاشة ، سعة البطارية (والكاميرا المزدوجة أيضا). يحتوي هاتف S9 + بالفعل على شاشة بحجم 6.2 بوصة وبطارية أكثر قوة (3500 ميللي أمبير في الساعة بدلاً من 3000).

2- جهاز Huawei P20 Pro


إنه ليس فقط أنيق ولكن أيضًا سهل الاستخدام بيد واحدة. كما يحتوي جهاز P20 Pro على 3 كاميرات (مستشعر رئيسي 40 ميجابيكسل + حساس أحادي اللون 20 ميجابيكسل + عدسة مقربة 8 ميجابيكسل) تعمل معاً لتحسين جودة الصورة (زووم بصري 3 × ، ضبط تلقائي للصورة بالليزر ، وحدات بكسل أكبر).

3- جهاز OnePlus 6


هو بالتأكيد الأفضل في الوقت الحالي من حيث القيمة مقابل المال. واجهته هي أيضا واحدة من أكثر متعة في السوق لأنه قريب من Android Stock.

4- جهاز Honor 10


يعتبر Honor 10 قيمة ممتازة مقابل الجودة / السعر / الأداء. مع شاشة 5.84 بوصة بتقنية LCD وهي سهلة الاستخدام على وجه الخصوص. بصريا الكاميرا ناجحة مع ألوانها وتأثيرات الضوء.

5- جهاز Mate 10 Pro :


يصل إلى 48 ساعة من الاشتغال دون الحاجة لشحنه ، هواوي لديها نظامها للكشف عن التطبيقات المستنزفة للغاية لتحسين إدارة الموارد. يمكن شحن بطارية 4000 mAh بسرعة كبيرة بفضل تقنية Huawei

6- جهازيGoogle Pixel 2 / Pixel 2 XL 


تحتوي Pixel 2 على أفضل كاميرا. تمكنت Google من إنشاء هاتف ذكي يمكنه مطابقة S8 والنوت 8 من خلال تحسين مثالي بين البرامج والأجهزة, مناسب لتجربة نظام Android الصافي التي تأتي مع هاتف Google الذكي.

7- جهازي Samsung Galaxy S8 و S8+


يتمتع كلا الجهازين بأفضل المواصفات الفنية وأفضل تجربة يمكن أن يقدمها هاتف Android في الوقت الحالي. أنها توفر كل ما يمكن أن تتوقعه من الهواتف الذكية الراقية (التصميم الأصلي ، بطاقة SD ، مقاومة المياه والغبار ، الشاشة ...).

8- جهاز Honor 7X


للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف جيد وبأسعار معقولة، Honor 7X هو اختيار جيد للغاية. يوفر معظم ميزات الهواتف الذكية الراقية.

9- جهاز Sony Xperia XZ2 Compact


يقدم شاشة 5 بوصة عالية الوضوح ، وبطارية 2870 مللي أمبير ، وكاميرا خلفية 19 ميجابيكسل (فتحة f / 2.0) ومعالج Snapdragon 845 (إلى جانب 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي) مما يجعله ممتاز الأداء.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة