4 مزايا مفيدة في واتساب يجب أن تستخدمها




1. إخفاء صور و فيديوهات WhatsApp من الأستوديو

لمنع الصور ومقاطع الفيديو من WhatsApp من الظهور في معرض هاتفك ، انتقل إلى الإعدادات - Chats. هنا ، تحت خيار رؤية الوسائط ، قم بإلغاء تحديد المربع المجاور لخيار "Show media in gallery".

2- تحقق من المجموعة أو جهة الاتصال التي تستنزف التخزين الخاص بهاتفك


لمعرفة مقدار التخزين الذي يتم استخدامه على هاتفك من خلال الرسائل والمرفقات المرسلة من جهات اتصال أو مجموعات فردية ، ما عليك سوى الانتقال إلى Settings ــ Data and storage usage ـــ Storage usage. هنا ، سترى قائمة جهات الاتصال والمجموعات مرتبة حسب مقدار التخزين الذي تشغله على جهازك.

3- شارك موقعك في الوقت الحقيقي 


لمشاركة موقعك المباشر مع جهة اتصال ، افتح أولاً محادثته ، ثم انقر على زر المرفقات. هنا ، اضغط على خيار "الموقع" "location". في الصفحة التالية ، سترى أن هناك خيارًا لمشاركة موقعك المباشر. انقر عليه ، وحدد المدة الزمنية التي تريد مشاركة موقعك معها ، وأضف أي تعليقات إذا كنت ترغب في ذلك ، ثم اضغط على زر الإرسال لمشاركة موقعك المباشر مع هذا الشخص.

4- Group Catchup


ميزة جديدة تسهل على أعضاء المجموعة العثور على الرسائل التي تهمهم ، إذا كنت تزور مجموعة لم تقم بزيارتها لبعض الوقت ، فسيظهر زر "@" جديد ، مع النقر علىيه ، سترى فقط تلك الرسائل التي يتم ذكرك فيها مباشرة. هذه ميزة مفيدة للغاية حيث أنك لا تحتاج إلى التمرير عبر قائمة طويلة من الرسائل للعثور على الرسائل المهمة بالنسبة لك.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة