5 ميزات في iPhone لن تجدها على Android




إن نظامي التشغيل Android و iOS في حالة تنافس دائم على الميزات الفريدة ، ولكن في أكثر الأحيان ، ينتهي الأمر في الحصول على ميزات من النظام الأساسي الآخر. ومع ذلك ، فإن iOS لا يزال لديه عدد قليل من الحيل في جعبته.

ميزة 3D Touch:

تقدم طريقة جديدة وتفاعلية للتحكم بالهاتف، عبر التعرف على قوة الضغط على الشاشة، حيث يمكن للمستخدم الضغط على الشاشة لأداء الوظائف المختلفة في داخل التطبيقات

خدمة iMessage :


تعتبر خدمة imessage ببساطة خدمة أشبه بتطبيق واتس آب، ولكن خاصة بمستخدمي أجهزة آبل, ومن مميزات الخدمة أنها تتيح للمستخدمين ارسال رسائل SMS وMMS، ورسائل نصية، وصور ومقاطع فيديو وأشياء أخرى كالملفات والمعلومات.

ميزة Offload :


تتيح لك هذه الميزة ، التي تم تقديمها في نظام التشغيل iOS 11 ، إزالة التطبيق بشكل فعال دون فقد أي من بياناته المخزنة. إذا قمت بتثبيت التطبيق مرة أخرى ، فستجد بياناتك في انتظارك. إنه أمر رائع جدًا ، خاصة للتطبيقات التي تستهلك مساحة كبيرة.

ميزة Swipe to Go Back :


يحتوي Android على زر الرجوع ، وهذه هي الطريقة التي تقفز بها إلى الشاشة السابقة. تضيف بعض التطبيقات أيضًا زرًا رجوعًا إلى أعلى اليسار ، من ناحية أخرى ، تقدم أجهزة iPhones لفتة للعودة إلى الصفحة السابقة التي تجعل الأمر أكثر منطقية: اسحب إلى اليمين.

تحديثات في الوقت المناسب:


عندما يتم إصدار إصدار جديد من iOS ، فإنه يتوفر على الفور لجميع الهواتف المدعومة - ويعود هذا الدعم بشكل عام إلى سنوات. لذلك ، يحصل مستخدمو iOS الذين لديهم أجهزة عمرها عامين أو ثلاثة أجيال على أحدث إصدار.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة