أفضل 5 مواقع تقدم لك مراجعات المنتجات و المقارنة بين أي شيء ، وقرر ماذا تشتري




موقع The Wirecutter:

سوف تجد مقالات مراجعة شاملة وأدلة شراء على أي شيء تقريبا هنا, يكسب الموقع ثقته بصيغة بسيطة. بالنسبة لأية فئة من فئات المنتجات ، فإنه يستعين بأفضل المراجعين لاختبار كل منتج يبدو جيدًا على الورق. يتم عرض النتائج للقراءة ، كما تمنحك المقالة خيارات أخرى حسب ميزانيتك ، يغطي العديد من الموضوعات تحت فئات مثل الإلكترونيات ، المطبخ ، الطعام ، الصحة واللياقة البدنية ، ...الخ.

موقع Best Best List: 


يتميز بفلاتر لكشف المراجعات المزيفة من االحقيقية على الأمازون ، ومن ثم يطابقهم مع مراجعات من مواقع موثوقة مثل The Wirecutter أو The Spruce. الجمع بين الاثنين ، فإنه قادر على إعطاء توصيات للاستخدام اليومي.

موقع Kit: 


تصفح Kit بحسب الفئات أو المنشئين ، أو ابحث للعثور على كل ما تبحث عنه. هذه توصيات من الأشخاص الذين يستخدمون المنتجات طوال الوقت ، وربما يكون هذا هو أفضل نوع من التوصية.

موقع Product Mentions:


هل تساءلت يومًا عن المنتجات التي يتحدث عنها الناس على Reddit؟ هذا الموقع يجمع روابط Amazon من هناك و ينشرها 

موقع Versus:


يتيح لك الموقع مقارنة أي شيئين ويقدم تحليلًا فوريًا لاختلافاتهم ، فضلاً عن أيهما يجب أن يكون مهمًا, يعمل مع فئات لا تعد ولا تحصى ، بما في ذلك الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والالكترونيات والتطبيقات والبرامج ، والبستنة ، والمنتجات المنزلية ، والأطعمة ، والتعليم ، والترفيه.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة