بهذه الخطوات ... ستحافظ على ذاكرة الوصول العشوائي RAM على هاتفك أندرويد




الـ RAM هو ما يستخدمه جهازك عندما يفعل شيئًا. على سبيل المثال، عند تعديل صورة يكون كل من الصورة والتطبيق الذي تستخدمه لتعديله في ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز؛ كلما زادت سعة ذاكرة الوصول العشوائي ، زادت قدرتك على القيام بذلك ، على سبيل المثال ، يمكنك فتح المزيد من علامات تبويب المتصفح أو تشغيل المزيد من التطبيقات ...

كيفية الحفاظ على ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك
الآن بعد أن تعرفت على ذاكرة الوصول العشوائي سنستعرض كيفية الحفاظ عليها، نركز على نصائح للأجهزة غير المروثة ROOT. بالنسبة إلى هذه الأجهزة ، لا يمكنك إضافة المزيد من الذاكرة ولكن يمكنك الاستفادة بشكل أفضل من ما لديك.

- الحد من الويدجت وخلفيات حية

تعد كل من التطبيقات المصغرة والخلفيات الحية جشعة جدًا عندما يتعلق الأمر باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي. كثير من التحديث في كثير من الأحيان وتحتل الباندويث، في حين أن بعضها نشط بشكل مستمر. قد يؤدي ذلك أيضًا إلى استنفاد البطارية بشكل أسرع. لذا تذكر أن تحد من عددهم في الواقع لتحسين الذاكرة الحالية المتوفرة لديك.

- أغلق التطبيقات أو أزله يدويًا

قد تحتاج إلى إغلاق التطبيق يدويًا. يمكن إجراء ذلك في الإعدادات> التطبيقات ، ثم النقر على أحد التطبيقات. تحت عنوان الذاكرة ، يمكنك معرفة مقدار ذاكرة الوصول العشوائي المستخدمة في الساعات الثلاث الماضية.

- تعطيل الرسوم المتحركة

غالبًا ما تسرق الرسوم المتحركة ذاكرة الوصول العشوائي وهي غير ضرورية تمامًا ؛ يمكنك إدارتها في إعدادات هاتفك وانتقل لأسفل إلى خيارات المطورين. بعد ذلك ، انتقل إلى قسم الرسم وقم بإيقاف تشغيل الخيارات التالية:
Window animation scale
Transition animation scale
Animator duration scale


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة