6 مواقع لتعلم الاكسل من الصفر للاحتراف مجانا

 


موقع Excel Exposure:

يوفر سلسلة مجانية من الدورات التدريبية المكتوبة والمبنية على الفيديو لمساعدتك على تعلم Excel بغض النظر عن مستوى مهارتك. هناك ما يقرب من 40 درسًا - مقسمة إلى "مبتدئ" و "متوسط" و "متقدم" - لا تزيد مدة كل درس عن 20 دقيقة.


مليء بنصائح Excel المفيدة ، التي جمعها خبير اسمه جون والكنباخ, ربما يكون الجزء الأكثر فائدة في موقعه على الويب هو علامة التبويب Excel Tips، والتي تحتوي على قائمة طويلة من المؤشرات المفيدة حول التنسيق والصيغ والمخططات والرسومات والطباعة. 


بمثابة مكتبة لإرشادات Excel المجانية في شكل نصائح سريعة ومنشورات مدونة ونشرة إخبارية وحتى ملفات .zip يمكنك تنزيلها لمعرفة كيفية عمل الوظائف المختلفة في سياق جداول البيانات الحقيقية.


يقول مؤسس الموقع أن هدفه هو جعلك رائعًا في Excel والرسم البياني. بدأ المدونة في عام 2007 واليوم تحتوي على أكثر من 450 مقالة ودروسًا تعليمية حول استخدام Excel وإنشاء مخططات أفضل.


هو برنامج تعليمي شامل لتعلم Excel ، يقسم ما تعلمته إلى فصول. هذه الفصول مقسمة إلى الأقسام التالية:المقدمة, الأساسيات, الدوال, تحليل البيانات, VBA, أمثلة.


يقدم المئات من الشروحات التفصيلية المجانية للصيغ ومقاطع الفيديو ومنشورات المدونة التي تتيح لك تفصيل تدريب Excel الخاص بك بناءً على المشروع الذي تعمل عليه


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة