تريد الانتقال إلى تطبيق Signal؟ 5 نصائح وحيل يجب أن تعرفها

 


1. إعداد قفل الشاشة

يحتوي Signal على وظيفة قفل الشاشة ، لذا حتى إذا كان هاتفك غير مقفل من أجل فتح تطبيق Signal فستحتاج إلى إدخال كود PIN ، حتى لو سلمت هاتفك إلى شخص ما لأي سبب ، فلن يتمكن من رؤية رسائلك.

للقيام بذلك ، انتقل إلى الإعدادات - الخصوصية - تشغيل قفل الشاشة

2- قم بإيقاف تشغيل إشعارات تطبيق Signal:

نظرًا لأن الكثير من الأشخاص ينضمون إلى Signal في الوقت الحالي ، سيستقبل هاتفك عدد كبير من الإشعارات إذا كان هناك الكثير من جهات الاتصال الخاصة بك تنضم له. والخبر السار هو أنه من السهل جدًا إيقاف تشغيل هذه الإشعارات ، للقيام بذلك :

انتقل إلى الإعدادات - الإشعارات - تبديل Contact Joined Signal off

3- طمس الوجوه على الصور:

إذا كنت قلقًا بشأن الخصوصية ، فأنت لا تريد دائمًا إرسال صور بها وجوه الأشخاص ، ما لم تحصل على موافقتهم. تطبيق Signal يوفر لك هذه الميزة:

للقيام بذلك ، انقر فوق علامة + ثم انقر فوق صورة لإرسالها ـ انقر فوق الزر Blur (الذي يشبه دائرة بها مربعات بيضاء وسوداء بداخلها) ـ Toggle Blur faces. يمكنك الرسم في أي مكان على الشاشة بإصبعك لتعتيم المعلومات الإضافية.

4- إرسال رسالة تختفي

 Signal يتمتع بهذه الميزة لفترة طويلة. هذه هي الرسائل التي لها حد زمني ، ثم يتم حذفها ، بحيث تظل محادثاتك خاصة.

للقيام بذلك ، افتح محادثة ، ثم ادخل إلى القائمة من خلال النقر على اسم الشخص - تبديل الرسائل المختفية - حرّك المؤقت لتعيين المدة التي ستستغرقها الرسالة.

5- حدد عدد المرات التي يمكن فيها رؤية المرفق

تحدد الدردشة المختفية حدًا زمنيًا للرسالة ، ولكن يجب أن يكون الشخص الآخر قادرًا على الوصول إليها خلال تلك الفترة. إذا قمت بتعيينها على شيء مثل 5 ثوانٍ ، فقد لا يرى الشخص الآخر شيئًا ما لم يكن نشطًا في الدردشة معك. حدود المرفقات هي طريقة مختلفة قليلاً لإرسال الرسائل بشكل أكثر خصوصية. باستخدام هذا الإعداد ، يمكنك إرسال صورة أو مقطع فيديو لا يمكن رؤيته إلا مرة واحدة ، وبمجرد إغلاقه ، يختفي المرفق. لذلك ، يمكن مشاهدته بعد أيام أو أسابيع من إرساله ، ولكن مرة واحدة فقط

للقيام بذلك ، انقر فوق علامة + ثم انقر فوق صورة لإرسالها - انقر فوق رمز Infinity في الزاوية اليسرى السفلية. هذا كل ما عليك القيام به ، وبعد ذلك يمكنك إرسال المرفق كالمعتاد.

رابط التطبيق : اندرويد - ايفون


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة