8 تطبيقات أندرويد ممتازة و مختارة... تستحق التحميل على هاتفك



تطبيق Shuttle:


مشغل الموسيقى مفتوح المصدر و خفيف الوزن، يدعم إنشاء قوائم للتشغيل، مع إمكانية التحكم بالمسارات الموسيقية من شاشة القفل ومركز الإشعارات، أو وضع الويدجت الخاص به من على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل.

تطبيق Today Weather 


يعرض لك توقعات الطقس بواجهة جميلة جدًا، كما يعرض التطبيق لك نوعية الهواء ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية في الجو، فضلًا عم معلومات في الوقت الحقيقي لحالة غروب وشروق الشمس وظاهرة القمر الكامل.

تطبيق Camera Roll


أحد البدائل لتطبيق معرض الصور في اندرويد، تم تطويره لتسهيل عملية الاستخدام والوصول السريع للصورة وللإعدادات الأخرى.

تطبيق Compress Image:


يستطيع تغيير حجم الصورة من حجم 6 ميغابايت إلى 25 كيلو بايت دون التأثير على الجودة، التطبيق يأتي بشاشة نظيفة مع سهولة استخدام اسهل، ويدعم التحويل الفردي او المتعدد.

تطبيق Gboard


لوحة المفاتيح الشهيرة من جوجل Gboard، حيث توفر العديد من المزايا الأساسية مثل الكتابة بالتمرير والصوت فضلًا عن مزايا التخصص الرائعة، بالإضافة إلى دمج محرك البحث جوجل داخل لوحة المفاتيح. 

تطبيق Multiling O Keyboard


لوحة مفاتيح مميزة لأجهزة أندرويد، خفيفة جدًا حيث لن تأخذ إلّا أقل من ميجابايت واحد من ذاكرة جهازك، فضلًا عن توفير عدة لغات مع ضرورة تحميل كل منها على حدة لتتمكن من استخدامها.

تطبيق TSF Shell 3D Launcher


تطبيق لانشر مميز من حيث التصميم والتأثيرات البصرية وطريقة التعامل معه، ستشعر بأنك تستخدم جهازاً آخر بنظام تشغيل جديد وثلاثي الأبعاد، فهو يتيح لك وضع ملاحظات مكتوبة بخط اليد على الشاشة، وإضافة تأثيرات متحركة وغير ذلك، كما يملك التطبيق اختصارات رائعة للساعة والموسيقى والمجلدات والرسائل و العديد من المزايا الخاصة به.

تطبيق Haven:


التطبيق الذي يطوره إدوارد سنودن، يقوم بتحويل هاتفك الذكي إلى نظام مراقبة أمني، ضع هاتف الأندرويد الإضافي الذي قمت بتثبيت التطبيق عليه في المكان الذي تود أن تكون فيه آمنًا، ”المكتب، الغرفة،الخ“, سيعمل التطبيق باستخدام لاقط الصوت أو الميكروفون الخاص بالهاتف على مراقبة وتسجيل الصوت عندما يستشعر وجوده، ويشغل الكاميرا لالتقاط الفيديو للمتطفل، ويستخدم مكوّن موجود في الهاتف لرصد أي حركة للجهاز نفسه.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة