ون بلس تكشف رسميا عن هاتفها الذكي الجديد “ون بلس 2″


كشفت شركة “ون بلس” OnePlus الصينية رسميا عن هاتفها الذكي “ون بلس 2” تحت شعار خاص به هو “قاهر الهواتف الرائدة لعام 2016″، في حدث خاص يُعرض لأول مرة في العالم وفق تقنية “الواقع الافتراضي”.

ويأتي هاتف “ون بلس 2″ الجديد بإطار مصنوع من المغنزيوم وبأزراره المعدنية، كما أنه يدعم تبديل الغطاء الخلفي الذي يأتي بألوان وأنماط مختلفة؛ الأسود هو الاختيار الافتراضي.

ويضم الهاتف معالجا بمعمارية 64 بتا وبسعر 1.8 جيجاهرتز من نوع “كوالكوم سنابدراجون 810″، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 4 جيجابايتات، ومساحة تخزين داخلية غير قابلة للتوسعة، ولكنها تصل حتى 64 جيجابايتا.

كما يقدم الهاتف شاشة بقياس 5.5 بوصات وبدقة 1920×1080 بكسلا، ولكنها تمتاز بأنها أشد سطوعا وتوفر دقة أعلى من ناحية الألوان مقارنة بشاشة “ون بلس 1″.

ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسلا مع “مثبت صورة بصري” OIS، وميزة “التركيز التلقائي” بالليزر، وبكسلات بعرض 1.3 ميكرومتر. إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسلات.

ويقدم “ون بلس 2″ بطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة، ويضم منفذ “يو إس بي” من نوع “سي” USB Type-C. ويدعم استخدام شريحتي اتصال، كما يدعم شبكات الجيل الرابع LTE.

كما أكدت الشركة أن قارئ بصمات الأصابع الموجود في الهاتف الجديد أسرع من نظيره في الهاتف الذكي آيفون 6 من آبل.

و يعمل “ون بلس” بنظام “أوكسجين أو إس” Oxygen OS، وهو نسخة معدلة من الإصدار 5.1 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد.

و تخطط ون بلس لطرح هاتفها الذكي الجديد في عدد من الأسواق العالمية المهمة، هي: الولايات المتحدة، وكندا، والهند، والصين، ودول الاتحاد الأوروبي، في 11 آب/أغسطس المقبل، ليصل إلى أسواق أخرى في وقت لاحق من العام الحالي، حيث ستطرح طراز 16 جيجابايتا بسعر 329 دولارا أميركيا، وطراز 64 جيجابايتا بسعر 389 دولارا.  

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة