3 برامج و تطبيقات مفيدة لأجهزة الآيفون و الآيباد


في هذه التدوينة سأستعرض معكم 3 برامج و تطبيقات مفيدة لأجهزة الآيفون و الآيباد ، حيث ستسهل على مستخدمي هذه الأجهزة تنفيذ العديد من المهام بسهولة.

تطبيق Flic:

إذا كان جهازك مليء بالصور و تريد حذف بعضها، فيمكن الإستعانة بهذا التطبيق المميز و المتوفر مجانا في متجر التطبيقات، حيث يتيح لك حذف الصورة بمجرد تحريكها نحو اليسار كما يمكنك استرجاع أي صورة حذفتها بالغلط أيضا يمكنك حذفها نهائيا من خلال الضغط على زر Empty trash.

تطبيق PhotoEraser:

إذا كان عندك صورة و تريد حذف أجزاء غير مرغوبة من هذه الصورة، فيمكنك الإستعانة بهذا التطبيق المميز و المتوفر في متجر التطبيقات، و هو سهل الإستخدام كل ما عليك هو تحديد حجم الفرشاة ثم قم بتضليل الأجزاء الغير المرغوب فيها و تريد التخلص منها، و بعد ذلك تضغط على زر erase و سيتم حذف ذلك الجزء ثم يمكنك حفظ الصورة من خلال الضغط على الزر على اليمين في أعلى الشاشة.

تطبيق SquareReady:

إذا كان عندك صورة و تريد نشرها على تطبيق إنستغرام لكن أبعادها غير مناسبة، فيمكنك الإستعانة بهذا التطبيق المميز و المتوفر مجانا في متجر التطبيقات، بعد الدخول إلى التطبيق و في الزاوية اليسار في أعلى الشاشة تضغط على السهم ثم تختار الصورة التي تريد نشرها،قم بالتعديل على أبعادها من خلال الخيارات الموجودة في الأسفل، ثم تذهب إلى زر المشاركة "sharing" الموجود في أعلى الشاشة على اليمين ثم اختر إنستغرام.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة