كيفية الإنتقال بسرعة إلى الوضع الليلي في تطبيق Tweetbot 4


  Tweetbot هو التطبيق الذي يعتبر أشهر تطبيقات "تويتر" الخارجية لهواتف "آي فون"، يتيح العديد من الميزات والتغييرات الصغيرة التي يعتبرها الكثيرون تحسينا لتطبيق تويتر الرسمي.

و من بين الميزات التي يقدمها هذا التطبيق، هناك الميزة التي تتيح التبديل تلقائيا بين شاشة العرض الافتراضية، والذي تتضمن واجهة في الغالب بيضاء، و أخرى ليلية مع واجهة مظلمة نوعا ما.

الخيار الأول هو الأسهل لأننا نراه في الاستخدام اليومي العادي عندما تكون الإضاءة الكافية. أما الثاني، وكما يوحي اسمها، هو الانسب للاستخدام في بيئة مظلمة.

في إعدادات Tweetbot، يمكنك التبديل بين الافتراضي أو الوضع الليلي، فضلا عن تعيينها للتبديل تلقائيا استنادا إلى إعدادات سطوع شاشة جهاز iOS الخاص بك.

هناك طريقة أخرى للإنتقال بين هذين الوضعين دون التنقل من خلال ألواح الإعدادات: استعمل اثنين من اصابعك، واسحب نحو الأعلى أو الأسفل على الشاشة أثناء استخدام Tweetbot 4. نحو الأسفل لتنتقل إلى الوضع الليلي، في حين أن السحب نحو الأعلى حتى يعود مرة أخرى إلى السمة الافتراضية.

ستحتاج إلى تعطيل التنقل بين الوضعين تلقائيا لكي تطبق هذه الطريقة.هذا يتيح لك التحكم في كيفية ظهور التطبيق بناء على رغبتك الشخصية.   

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة