3 أدوات يجب تثبيتها على هاتفك الذكي أندرويد


الأدوات هي اختصارات يقوم المستخدم بإضافتها على الشاشة الرئيسية لهاتفه ، و ذلك للوصول إلى تطبيق أو محتوى التطبيق دون الحاجة إلى إضاعة الوقت من خلال إعدادات الهاتف، هناك الكثير من هذه الأدوات متوفرة على متجر Google Play، و التي تتيح لك الإطلاع على المعلومات المفيدة والعملية. في هذه التدوينة سأستعرض معكم  3 أدوات يجب تثبيتها على الفور على الهاتف الذكي أندرويد الخاص بك.

1- 3G Watchdog: للتحكم في حزمة البيانات الخاصة بك

تقوم هذه الأداة بعرض استهلاك البيانات في الوقت الحقيقي، ونسبة استهلاكها قبل التمهيد التالي لحزمة البيانات (فورفي) الخاصة بك. هناك نوعان من الأحجام من الأدوات للاختيار من بينها: "1x1"و "2x1" ، الأيقونة ستظهر لك استهلاك البيانات بالنسبة المئوية في الوقت الحقيقي، عن طريق النقر عليها، سوف تصل إلى التطبيق ثم معرفة مزيد من المعلومات حول الاستهلاك الخاص بك.

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد 

2. Weather 360: لمعرفة كل شيء عن الطقس

يقدم لك توقعات الطقس مفصلة وشاملة: درجة الحرارة الحالية وظروف الطقس، والحد الأدنى والحد الأقصى لدرجات الحرارة وسرعة الرياح وهطول الأمطار والرطوبة، أيضا توقعات الطقس ساعة بساعة، و توقعات الطقس لـ 10 أيام المقبلة، كل هذا بأسلوب لطيف جدا بتصميم ماتريال مع صور متحركة موافقة الظروف الجوية الحالية. 

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد 

3. Dash Clock Widget: 

هي واحدة من الأدوات الأكثر شعبية على متجر Google Play. فهو يجمع بين الساعة البسيطة مع وظائف التنبيه المختلفة، مثل البريد الإلكتروني، والطقس، ومكالمات لم يرد عليها. ويمكن أيضا أن يتم عرض الموعد الحالي في التقويم.

يمكنك تغيير حجم نافذة الأداة.، أيضا يمكنك إضافة ميزات إضافية للأداة كمؤشر للبطارية، و إشعارات ال WhatsApp، الخ

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة