المفتاح القاتل USB Killer V3: مفتاح USB الذي يدمر جهاز الكمبيوتر يهاجم أيفون 7 بإصداره الجديد


المفتاح القاتل USB Killer V3 يعود مع الإصدار 3! مفتاح USB يمكن أن تدمر الكثير من أجهزة الكمبيوتر والآن تهاجم أيفون 7، ويبين أن سلامة أجهزتنا ضد ثغرة معروفة لفترة طويلة في USB يزال غير مرض. إذا كانت أجهزة الماك محمية، فإن أحدث أيفون ليس قوي بالشكل الكافي لمقاومتها.

منذ إطلاق مفتاح USB Killer الذي يسمح بتدمير العديد من أجهزة الكمبيوتر مقابل 50 € فقط. الإصدار 3 هو متوفر الآن ويهاجم بمستوى أعلى. هذا المفتاح يعمل عن طريق إرسال صدمة كهربائية تدمر مكونات الكمبيوتر. لهذا، فإنه يستخدم خطأ عتادي معروف في USB، ولكن نادرا ما تم تصحيحها من قبل الشركات المصنعة إن لم يكن على ماك.

ولكن مع هذا الإصدار 3، أكثر وأكثر قوة وقادر على تدمير 95٪ من أجهزة الكمبيوتر الشخصية، هو الآن قادر على مواجهة ايفون 7. كما ترون في الفيديو أسفله، وذلك باستخدام محول lightning يباع أيضا في متجر الشركة المصنعة، مفتاح USB Killer V3 قادر على حرق منفذ lightning في ايفون 7.

 

مهمة فريق USB Killer بشكل رئيسي هي جلب انتباه الجمهور إلى الخلل الذي يتجاهله المصنعين. للتذكير لا يجب أبدا وصل مفتاح USB غير معروف على أنظمتنا، فإنه يمكن أن يكون لها عواقب كارثية على أجهزتنا. 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة