أفضل 5 برامج VPN للتغلب على حجب المكالمات




تطبيق Star VPN 

يقدم لك خدمة VPN مجانية وغير محدودة على هواتف أندرويد بدون الحاجة للتسجيل، حيث يمكنك تصفح و فك الحظر عن المواقع والخدمات المختلفة.يمكنك فك الحظر عن أي تطبيقات أو مواقع الويب باستخدام هذا التطبيق.

تحميل التطبيق من متجر Google Play لأجهزة أندرويد

تطبيق BETTERNET 

خدمة VPN مجانية غير محدودة لإلغاء الحظر عن التطبيقات ومواقع الويب باستخدام أسرع خوادم VPN، هذا التطبيق يتيح لك الوصول إلى المواقع والتطبيقات كلها في بلدك، كما يتيح لك تصفح الانترنت مجهول الهوية دون أي قلق حول تعقب من قبل ISP أو أي شخص آخر كما سيتم تغيير IP الخاص بك.

تحميل التطبيق من متجر Google Play لهواتف أندرويد


تحميل التطبيق من متجر App Store لهواتف أيفون

Rocket VPN 

هو أحد التطبيقات التي تسمح لمستخدمي هواتف أندرويد لتشفير بيانات الجوال الخاصة، وفتح المحتوى المقيد جغرافيا، وتصفح الإنترنيت بشكل مجهول، باختصار يوفر لك السرعة والأمان والسرية. بعد اختيار الدولة قم بالضغط على الاتصال ، ثم ستُصبح وكأنك تتصفح الإنترنت من تلك الدولة


تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد 

تطبيق NetShade 

يوفر لمستخدمي هواتف أيفون خدمة VPN سريعة، عالية الجودة، مع إمكانية الربط والحصول على أرقام iP لكثير من البلدان، حيث تنتشر خوادم الشركة حول العالم في عدة دول، حيث يقدم خدمة مشفرة بطريقة تضمن الأمان التام.


تحميل التطبيق من متجر App Store لأجهزة أيفون

تطبيق Ultrasurf VPN

يقدم لمستخدمي هواتف أندرويد خدمة VPN سريعة ومجانية، لا تحتاج تسجيلات و تسجيل الدخول، غير محدودة ، حيث يقوم بتأمين الاتصالات الخاصة بك على نقاط اتصال الواي فاي العامة، إخفاء IP الخاص بك لتصفح الويب بشكل مجهول.

تحميل التطبيق من Google Play لأجهزة أندرويد

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة