أفضل ألعاب السباق لهواتف أندرويد



لعبة CSR Racing 2

لعبة سباق على الانترنت لقيادة سيارة حقيقية و خوض سباقات السيارات مثل أودي، بنتلي، بي ام دبليو، شيفروليه، دودج، فورد، جنرال موتورز، ميني، مكلارين أو نيسان، و هي الجزء الثاني من السلسلة CSR سلسلة العاب سباق سيارات من نوع Drag racing.

تحميل اللعبة من Google Play لأجهزة أندرويد 

لعبة Nitro Nation Drag Racing

لعبة سباق سيارات حيث مفتاح الفوز هو أن تعرف متى تغير الدواليب، يمكنك قيادة أكثر من خمسين سيارة حقيقية مثل Honda ،Volkswagen ،BMW ،Alfa Romeo ،Ford و Mazda. بالإضافة إلى أنه بإمكانك تخصيص كل سيارة كما تود، وذلك بإضافة العديد من القطع واساليب مختلفة من الصباغة.

تحميل اللعبة من Google Play لأجهزة أندرويد 

لعبة Racing Fever

لعبة تسبب الإدمان لعشاق سباق السيارات ومحاكاة القيادة, اختر سيارتك المفضلة و انضم إلى 6 غرف مختلفة مع جوائز كبرى من هاو إلى ملك ،تسابق مع أصدقائك أو تحدى لاعبين عشوائيين حول العالم. قم بالسباق بسرعات عالية، قم بالقيادة عكس حركة السير وتجاوز السيارات! لا يوجد شيء ممنوع في Racing Fever، المزيد من الخطر = المزيد من العملات!

تحميل اللعبة من Google Play لأجهزة أندرويد 

لعبة GT Racing 2

لعبة سباقات رهيبة تمكنك من المشاركة في سباقات متعددة اللاعبين على الإنترنت أو بصفة فردية ضد الحاسوب، تحتوي على أكثر من 30 منتج مختلف بمجموع 67 مركبة: Mercedes-Benz، Ferrari Dodge، Nissan، Audi وFord. بالإضافة إلى ذلك، هناك 13 طرق سباق مختلفة، بما في ذلك Mazda Raceway Laguna Seca الشهيرة.


تحميل اللعبة من Google Play لأجهزة أندرويد 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة