4 هواتف أندرويد تأتي بكاميرا قوية



عند الرغبة في شراء في هاتف جديد فكل مستخدم تكون لديه متطلبات و حاجيات معينة يجب على الهاتف تلبيتها له, لذلك إن كنت من يعشقون التصوير و تريد أن يكون هاتفك بكاميرا متميزة و قوية ففي هذه التدوينة سأستعرض معكم قائمة بهواتف أندرويد ذات قوة كاميرا عالية .

هاتف Pixel XL:

 مزوّد بعدسة IMX378 من صناعة شركة سوني Sony, الكاميرا الخلفية بدقة 12.3 MP و فتحة f/2.0 , الكاميرا الأمامية 8MP مع فتحة f/2.4 , خاصيّة Smart Burst التي تقوم بتحليل 30 إطار في الثانية و خاصية تثبيت الصورة الإلكترونية.

هاتف Samsung Galaxy S8:

 الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل بتقنية Dual Pixel, تقنية التثبيت البصري Optical Image Stabilization أو (OIS) لمنع الاهتزاز, التكبير الرقمي حتى 8 مرات, ميزة تثبيت الفيديو و منع الاهتزاز Video Digital Image Stabilization, ميزة التركيز الاختياري Selective focus ، تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 30 إطار في الثانية, تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بسرعة تصل إلى 60 إطار في الثانية .

هاتف LG G6:

الكاميرا الخلفية 13 MP, الكاميرا الأمامية 5MP, ميزة Optical image stabilization و ميزة Phase detection autofocus و LED flash.

هاتف Sony Xperia XZ:


 الكاميرا الخلفية 23MP, الكاميرا الأمامية 13MP ,مع ميزة Electronic image stabilization و ميزة Phase detection and laser autofocus و ميزة LED flash.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة