تطبيقات أندرويد ممتازة و مفيدة ... تستحق التحميل على هاتفك مجانا



تطبيق Keepsafe VPN 


تطبيق جديد لحماية خصوصيتك وتأمين نفسك من محاولات التتبع والقرصنة عن الاتصال بالانترنت، وتحديدًا عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة، سيتم إخفاء موقعك الحقيقي، والأهم من ذلك وبعكس تطبيقات VPN الأخرى فتطبيق Keepsafe VPN لا يحتفظ بأي سجلات.

تطبيق Fastwhats :

مع هذا التطبيق ليس هناك حاجة لتخزين جهة الاتصال قبل ارسال رسالة لواتساب، بكل بساطه ادخل رقم الهاتف و سيتم فتح محادثة في الواتساب مع صاحب الرقم بدون أي عناء.

تطبيق Poweramp


يأتي بتصميم جديد وبشكل كلي، مع ميزة التنقل الجديدة، وذلك من خلال التمرير السريع او النقر على صور الألبوم للانتقال الى قائمة التشغيل الحالية. ميزة الانتقاد نحو اليمين أو اليسار للعودة بسرعة لقوائم التشغيل, و مزايا أخرى جديدة.

تطبيق Audiobook Reader  / تطبيق جديد لتحويل أي كتاب إلكتروني إلى كتاب مسموع

تطبيق Perfect Messenger: 


تطبيق تراسل جديد يدعم المحادثات الصوتية، وارسال الرسائل والصور والفيديو والمستندات، مع دعمه لإرسال ملفات بحجم كبير، مثلًا إرسال فيديو بحجم يتعدى 1 غيغابايت، والأهم من ذلك السرعة الكبيرة في عملية الإرسال.

تطبيق Todoist : لكتابة وتنظيم المهام والملاحظات, يتميز التطبيق بواجهة بسيطة جداً وإمكانية مزامنة جميع مهامك وملاحظاتك مع أجهزتك الأخرى على منصتي ios و windows

تطبيق Energy Bar : لإظهار مستوى البطارية على شكل شريط أعلى الشاشة, يمكنك التطبيق من تخصيص لون وسمك الشريط والتحكم في إعدادات أخرى.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة