هذه هي الهواتف الذكية التي لا تتمنى الحصول عليه ولا حتى كهدية


في جميع مجالات الصناعة هناك العديد من المنتجات التي حققت فشلا ذريعًا، كذلك في مجال صناعة الهواتف الذكية لاقت بعض هذه الأخيرة نفس المصير ،لذلك في هذه التدوينة سأستعرض معكم 5 هواتف لن تقبل بالحصول عليها حتى كهدية.

1. Vertu DLC Red Gold Black

يأتي بإطار معدني مقاوم للصدأ و لحاف من الجلد، أبرز ما يميز هذا الهاتف هو سعره: يمكنك الحصول عليه مقابل مبلغ 29 ألف أورو، سعر لا يصدق مع تصميم قبيح، إضافة إلى أنه ليس أكثر ذكاء من المكنسة . ومع ذلك، نضع في الاعتبار أنه يمكنك شراء له بدن جديد بـ 1400أورو . مع العلم أنه بمبلغ 29 ألف أورو يمكن شراء كل ما تريد عوض شراء هذا الجهاز.


2. Savelli Ruby Passion

إليكم عمل شنيع آخر من خيال المصممين القاسي، هاتف Savelli Ruby Passion يأتي من سويسرا، مع بدن مرصع بالماس 18 قيراط والياقوت. هذا هو الترف الذي يمكن أن يحصل عليه القليل من الناس .

كما أن هذا الهاتف الذكي يتكون من 20 قطعة فقط، بشكل خارجي قبيح و واجهة غبية، ولكن إذا كنت لا تزال غير مقتنع، يمكنك الحصول على هذا الهاتف فقط بسعر 40000 €.

3. Hanmac New Defency  

قررت الشركة المصنعة الصينية Hanmac تقديم شيء مختلف. حيث لا يكلف هاتف Hanmac New Defency سوى 3000 $ دولار، ولكن يجب أن تأخذ بعين الإعتبار: فإن السعر يصعد بسرعة إذا قررت إضافة خيارات. و عند شراء هذا الهاتف سيتطلب منك انتظار 30 يوما من أجل تصنيع الأزرار من السيراميك.

هذا الجهاز الغريب المصنوع في الصين يحتوي على شاشة 3.5 إنش، وبطارية مثيرة للإعجاب بسعة 1440 mAH وكاميرا 13 ميغا بكسل.


4. Samsung Galaxy Golden

هذا الهاتف الذي تم تسويقه فقط في كوريا الجنوبية والصين، أبرز ما يميز هذا الهاتف هو شاشته المزدوجة. ونعم، لأن هذا النوع من الهواتف يحقق رواجا، لا سيما في آسيا! وعلاوة على ذلك، أحد شاشتيه تعمل باللمس و تأتي بقياس 3.7 بوصة.

لا تنخدع ب (جماله): هذا الهاتف يكل 700 $ دولار. وتشمل مميزاته كاميرا 8 ميجا بكسل ومعالج رباعي النواة بسرعة 1.7 غيغاهرتز. لاحظ أن هذا الهاتف متوفر في السوق منذ عام 2013، ومن المتوقع أن يدخل التاريخ كأسوأ تصميم.

5. Antares by Lamborghini

تم تصميم هاتف Lamborghini لامبورغيني من الجلد والمعدن، ويباع بسعر يتحدى الخيال. ولكن طالما أنه يحمل العلامة التجارية الرياضية الشهيرة، فهو بعيد أن يكون هاتف ذكي في المستوى الأول.

هذا الهاتف يحتوي على شاشة 4 بوصة من Gorilla Glass لمنع الخدوش، كما يضم معالج رباعي النواة بسرعة 1.5 غيغاهرتز، ذاكرة عشوائية بحجم 2 غيغا و 32 غيغابايت من مساحة التخزين القابلة للتوسيع. و يعمل على أندرويد 4.2 جيلي بين ويحتوي على مكبر الصوت المتكامل مصنعة من قبل Yamaha، إضافة إلى بطارية بسعة 1500 mAh .

هل أنت قلق بسبب البطارية أو نسخة من أندرويد؟ لا تقلق، لأن كل همومك ستختفي عندما تعرف أن سعرن 4200 دولار. مع هذا المبلغ من المال يمكن شراء 8 أو 9 سامسونج غالاكسي S6!       

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة